English تسجيل الدخول

الجامعة الإسلامية تقدم أكثر من 300 وحدة سكنية لأعضاء هيئة التدريس

بحضور معالي مدير الجامعة الإسلامية د. حاتم المرزوقي أقامت الجامعة الإسلامية يوم الأربعاء 16/4/1439هـ بقاعة الملك سعود للاحتفالات لقاء تعريفيا بآليات وضوابط توزيع الوحدات السكنية لأعضاء هيئة التدريس بـالجامعة.

في مستهل اللقاء قال معالي المرزوقي إن مجلس الجامعة وضع لائحة تنظيمية لتوزيع الوحدات السكنية لأعضاء هيئة التدريس؛ تهدف إلى تقديم خدمة مميزة ومنظمة وفقمعايير تقرر أولية الاستحقاق؛ فالشفافية والمعيارية جزء من العمل بالجامعة.

وأشار معاليه إلى  أنه تم تجهيز أكثر 300 وحدة سكنية لاستقبال أضاء هيئة التدريس، مؤكدا أن تسليم مفاتيحها للمستحقين سيتم خلال شهرين على عدة دفعات.

وبين د. عبدالرزاق الصاعدي المشرف على لجنة مشروع الوحدات السكنية آلية وضع معايير استحقاق الوحدات، مؤكدا أن أعضاء هيئة التدريس شاركوا في صياغة لائحة هذه  المعايير.

كما أوضح أن معايير الوحدات السكنية مرت بعدة مراحل ابتداءً بعرضها على الموقع وتعديلها بما قدمه أعضاء هيئة التدريس ومن ثم اعتمادها وإقرارها من قبل مجلس الجامعة.

ومن جهته أكد المهندس محمد سندي المشرف على المدينة الجامعية أنه تم تخصيص فريق كامل لإدارة إسكان هيئة التدريس تهتم بكل ما يخص الوحدات السكنية مرتبطة بخط ساخن على مدار الساعة لتقديم المساعدة اللازمة .

وفي مداخلته شرح المهندس عبدالله الزهراني طريقة التقديم على الوحدات السكنية عبر البوابة الإلكترونية من خلال موقع الجامعة، مشيرا إلى أن الوحدات شاملة لكل احتياجات أسر أعضاء هيئة التدريس.